وزير الداخلية يستقبل رئيس منظمة الدفاع عن المستهلك

استقبل وزير الداخلية  كمال الفقي امس الجمعة 17 ماي 2024 بمقر الوزارة رئيس منظمة الدفاع عن المستهلك عمار ضية، وقد كان اللقاء مناسبة لتثمين المجهودات المبذولة والتنسيق المستمر بين مختلف مصالح الوزارة والمنظمة و مختلف ولايات الجمهورية بهدف المحافظة على القدرة الشرائية للمواطن وحماية المستهلك وانتظام التزويد، حيث تمّ التأكيد على مواصلة جهود الرقابة والعمل على التصدّي لمختلف التجاوزات على غرار عمليات التهريب والاحتكار والمضاربة في الأسعار ومواصلة معاضدتها من طرف منظمة الدفاع عن المستهلك من أجل المساهمة في رصد كل الاخلالات التي تضرّ بالمستهلك التونسي وتمسّ من قدرته الشرائية.

Related Posts

آخر الأخبار

استطلاع رأي

تقدّم عدد من نواب مجلس نواب الشعب، بمقترح مشروع قانون لاعتماد نظام الحصة الواحدة في المؤسسات التربوية العمومية، فهل أنت: