وزير الداخلية يتوعد بتقديم المتسببين بحرائق الغابات للعدالة

 حقائق أون لاين –

توعد وزير الداخلية توفيق شرف الدين، السبت، بتقديم المتسببين بالحرائق في الغابات والمحاصيل الزراعية عمدا للعدالة.
ودعا الوزير خلال إشرافه على اجتماع استثنائي لـ”الجنة الدائمة لتفادي الكوارث ومُجابهتها وتنظيم النجدة” التابعة للوزارة، “أعضاء اللجنة للجاهزيّة والبقاء على أهبة الاستعداد، خصوصا لما شهدتهُ تونس خلال الأيّام الأخيرة لموجة من الحرائق شملت أغلب الجهات وتسبّبت في خسائر مادية فادحة”.
 
 
 
وشدد على ضرورة “أن يتحمّل كلّ طرف مسؤوليّاته كاملة لضمان نجاح موسم الحصاد والمحافظة على المحاصيل الزراعيّة من مختلف التهديدات والمخاطر وتقديم المساعدة اللازمة للمواطنين المُتضررين”.
 
ودعا شرف الدين “الهياكل (القوات) الأمنيّة لمضاعفة الجهُود للوُقوف بالمرصاد للعابثين بثروة البلاد وبقُوت الشعب وإيقاف كل مُشتبهٍ به وكل من يثبت تعمّده إضرام النار عمدا بالغابات أو المحاصيل الزراعية وتقديمه للعدالة”.
وأوصى الوزير  بـ”بقاء اللجان الجهويّة والمحلية في حالة انعقاد دائم والتدخّل الحيني عند كلّ طارئ والعمل على تسخير كافة الإمكانيات لإنقاذ الأرواح والممتلكات”.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.