وزير الخارجية يتحادث مع المندوب الإقليمي للبنك الأوروبي للاستثمار لتونس والجزائر

استقبل وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، محمد علي النفطي، أمس المندوب الإقليمي للبنك الأوروبي للاستثمار لتونس والجزائر “جون لوك ريفيرولت”.

وأعرب الوزير بهذه المناسبة عن تقدير الجانب التونسي لمساهمة المؤسسة المالية المذكورة في دفع المسار الإصلاحي والتنموي لتونس ومعاضدة الهياكل والمؤسسات الوطنية في مواجهة التحدّيات الإجتماعية والإقتصادية من خلال تنفيذ وتمويل برامج ومشاريع في مجالات ذات أولوية لبرامج التنمية في تونس على غرار النقل والتعليم والبنية التحتية.

كما أكّد على حرص الوزارة على إحكام التنسيق مع كافة الأطراف المعنية من أجل إضفاء مزيد من النجاعة في تنفيذ المشاريع ومتابعتها.

ومن جانبه، أكّد المندوب الإقليمي للبنك الأوروبي للاستثمار على ايلاء المؤسّسة الأوروبية كلّ الأهميّة للشّراكة الاستراتيجية مع تونس وتطلّعه لإعطاء دفع جديد للتّعاون مع بلادنا من خلال تمويل مشاريع تنموية في الميادين الحيوية المذكورة ولها انعكاس على تحسين ظروف عيش المواطنين التّونسيين، وفق ما جاء على الصفحة الرسمية لوزارة الخارجية.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.