وزارة الرياضة تقر تحسينات استثنائية على ملعب بن قردان

قسم الرياضة-

أعلنت وزيرة الشباب والرياضة والادماج المهني بالنيابة سهام العيادي خلال زيارتها اليوم الجمعة للاطلاع على الاشغال الجارية بالملعب البلدي 7 مارس ببنقردان عن جملة من القرارات لتدارك بعض

النقائص المسجلة في هذه المنشأة الرياضية على غرار تكفل سلطة الاشراف بتجهيز الملعب بالإنارة التي تسمح بإجراء المقابلات الرسمية ليلا وبتوفير سبورة لامعة عصرية مما يجعل الملعب أكثر تطابقا مع مواصفات كراس شروط المسابقات الإقليمية.

كما دعت الى ضرورة تجهيز المدارج بكراسي وذلك بعد الإنتهاء من كافة الأشغال الأخرى ذات الأولوية والتعجيل بتهيئة مدخل الملعب الرئيسي والفضاء الخارجي المحيط به.

يذكر ان الاشغال الجارية بملعب 7 مارس ببنقردان تشمل تهيئة حجرات الملابس ووحدات الصرف الصحي والبهو باعتمادات قدرها 1200 الف دينار وتهيئة السياج الخارجي والداخلي باعتمادات قدرها 200 الف دينار.

وتجدر الاشارة الى ان اتحاد بنقردان ضمن المشاركة خلال الموسم القادم في كاس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم بعد حصوله على المركز الثالث في بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.