وزارة الداخلية توضح خلفيات العملية الامنية بمنزل نور في المنستير

أوضحت وزارة الداخلية في بلاغ لها أنّ العملية الامنية ،التي نفذت أمس الخميس 13 مارس 2014 بمنزل نور في ولاية المنستير، كانت إثر ورود معلومات خطيرة ومؤكّدة من المصالح المختصّة حول خلية إرهابية تُعدّ لمعسكر تدريب، وتعمل على تجنيد وتمويل ودعم سفر بعض الشباب للقتال في الخارج.

وقالت الوزارة في ذات البلاغ الصادر مساء اليوم الجمعة إنّ العملية تمّت وفق القانون وذلك بعد استشارة النيابة العمومية بتونس وبالمنستير وتسلّم الأذون الكتابية اللازمة، مفيدة أنّه تمّ القبض على 11 عنصرا من هذه المجموعة أذنت النيابة العمومية بإيقاف سبعة منهم مورطين في الإعداد والتخطيط والتنفيذ في عمليات تسفير الشباب إلى سوريا الذين منهم من لقي حتفه.

وشدّدت وزارة الداخلية على أنّها منفتحة على كلّ الملاحظات من جميع الجمعيات والأحزاب والشخصيات السياسية والوطنية شريطة أن تكون موضوعية ومحايدة وبعيدة عن المزايدات السياسية مراعاة للمصلحة العليا للبلاد.  

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.