وزارة الداخلية تحذّر من تبعات الهجوم على مقرات الامن!

أصدرت وزراة الداخلية منذ قليل بلاغا قالت فيه انّ  أعمال شغب جدّت بمعتمدية تالة من ولاية القصرين منذ مساء أمس 07 جانفي 2014حيث  تمّ الاعتداء خلالها على مقرّات أمنيّة والاعتداء على الأعوان والإضرار بوسائل العمل.

وأكدت الوزارة في ذات البلاغ  على أنّها حريصة على تأمين كلّ مظاهر الاحتجاج السلمي والتعبير عن الآراء بعيدا عن استخدام العنف والاعتداءات على الأملاك العامة والخاصة، مضيفة أنّه التزاما بذلك تحلّى الأعوان بدرجة عالية من ضبط النفس وفضّلوا عدم اللجوء إلى أي أسلوب من شأنه توتير الأجواء بالجهة، رغم ما يخوّله القانون لهم.
وأوضحت الوزارة أنّه لا يمكن للهجمات التي أقدمت عليها بعض المجموعات على المقرات الأمنية إلاّ أن تسيء إلى العلاقة بين المواطنين وأعوان الأمن، خاصّة في هذا الظرف الذي تنكبّ فيه قوّات الأمن الداخلي على حماية حدودنا ومدننا من الإرهاب والجريمة. 
ودعت جميع مكوّنات المجتمع المدني إلى إدانة أعمال العنف الموجهة ضدّ أعوان قوات الأمن الداخلي وأعمال التخريب التي تطال بعض الممتلكات العامة والخاصة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.