وديع الجريء ينقذ النادي البنزرتي من الرابطة الثانية.. ويوجه رسائل مسمومة إلى وزيرة الرياضة

قسم الرياضة-

قررت الجامعة التونسية لكرة القدم التكفل بخلاص المبلغ حينيا لتسوية النزاع القائم بين فريق النادي الرياضي البنزرتي واللاعب أبو بكر اليو حتى يقع تجنيب فريق عاصمة الجلاء عقوبة النزول إلى الرابطة الثانية مقابل تقديم ضمانات من النادي البنزرتي قصد استرجاع هذه المبالغ لاحقا ، علما وأن الجامعة كانت قررت تقديم منحة استثنائية للنادي كمساعدة من اجل تسوية هذا النزاع.

وأفادت الجامعة على موقعها الرسمي على شبكة الانترنت مساء اليوم الثلاثاء أنها توجهت بمراسلة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بتاريخ 26 جويلية 2018 أكدت فيه تعهدها بخلاص المبلغ المذكور عوضا عن النادي البنزرتي ، ملتمسة من لجنة التأديب الأخذ بعين الاعتبار المراحل الإدارية المستوجبة في تونس حتى يصل التحويل إلى المعني بالأمر أي اللاعب في الوقت المطلوب.

ووجه رئيس الجامعة وديع الجريء رسائل مسمومة إلى وزيرة الشباب والرياضة ماجدولين الشارني التي اتهمها وفقا للبلاغ بالتنكر للنادي البنزرتي وعدم مساعدته ماليا لتجاوز الإشكال مع لاعبه السابق والتذرع بأنه حساباته معقولة في وقت نفى ذلك رئيس قرش الشمال عبد السلام السعيداني خلال الجلسة الصباحية وفقا لما جاء في نص البلاغ.

ويذكر ان إدارة النادي الرياضي البنزرتي قد تلقت مراسلة من الاتحاد الدولي لكرة القدم طالبتها فيها بضرورة دفع القسط الثاني من مستحقات اللاعب النيجيري إبراهيم اليو ابوبكر.. وفي صورة عدم تسوية هيئة النادي البنزرتي الملف المالي للاعب النيجيري في الآجال المحددة فان العقوبة ستكون حسب مراسلة الفيفا إنزال الفريق إلى الدرجة الأسفل أي الرابطة المحترفة الثانية.

وتجدر الاشارة الى أن الفيفا كانت قد خصمت 6 نقاط من رصيد النادي البنزرتي في الموسم الرياضي الفارط بسبب عدم خلاص مستحقات اللاعب ذاته.

وكان النادي البنزرتي تعاقد مع المهاجم إبراهيم اليو ابوبكر (23 عاما) خلال موسم 2015-2016 قادما من كانو بيلارز النيجيري قبل ان يغادر الفريق في الموسم الموالي وهو ينشط حاليا في صفوف نادي هاماركاميراتين النرويجي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.