والي الكاف يتحدّث عن زيارة قيس سعيد للجهة ويعلّق على حملة التشويه التي طالته

رشاد الصالحي-

 
أكّد والي الكاف منور الورتاني أنّ زيارة رئيس الجمهورية قيس سعيّد إلى مدينة الكاف تكتسي أهمية بالغة من حيث أنّها من بين أولى الولايات التي يزورها سيادة رئيس الجمهورية وأيضا من حيث كونها فرصة لشباب الجهة ومواطنيها بعد لقاء عفويّ تم خلاله عرض المشاغل المتعلقة بالتنمية والتشغيل. 
 
وأضاف الورتاني  في تصريح لحقائق أون، مساء اليوم، أنّ هناك آفاق واعدة للتنمية بجهة الكاف، وخلق فرصا للتشغيل قصد الحدّ من ظاهرة البطالة بتشجيع الاستثمار الخاص والمبادرات الفردية في العديد من القطاعات. 
 
وقد تم في بداية هذا الأسبوع افتتاح مصنع جديد للأكياس الورقية  بالشراكة مع مؤسسة ايطالية وبطاقة تشغيلية تصل إلى 53 فردا  باعتماد يقدر ب 350 ألف دينار وهو من المشاريع ذات الطابع البيئي.
وفي ردّه على الحملة المغرضة التي يشنها البعض ضدّه على شبكة التواصل الاجتماعي أشار الورتاني إلى أنّه منشغل بالتنمية وفتح فرص التشغيل لشباب الجهة، والاستعداد للموسم الفلاحي ومجابهة قساوة الشتاء بالجهة ولا وقت لديه لمتابعة ما ينشر على الفضاء الأزرق.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.