والد مخرب تمثال عين فوارة يكشف معطيات عن ابنه

قال والد الرجل الملتحي…

قال والد الرجل الملتحي الذي قام بتخريب تمثال عين فوارة بوسط مدينة سطيف، إن ابنه كان في صحة جيدة وتزوج في سنة 2012  لكن بعد وفاة والدته التي لم يحضر جنازتها تغيرت حياته رأسا على عقب.

كما قال ذات المتحدث في تصريح لصحيفة الشروق الجزائرية أن ابنه عباس كان يتناول المهدئات التي وصفت له من طرف أطباء الأمراض العقلية بمستشفى عين عباسة بسطيف، وأن الظروف الاجتماعية المزرية التي يعيشها بحكم أنه عاطل عن العمل، ويعيش رفقة والده وإخوته وجدته وزوجته وابنته في شقة تتكون من غرفتين فقط، زادت من حدة التوتر والانفعال ما جعل عباس يتوجه صبيحة أول أمس إلى مدينة سطيف، وفعل فعلته بالمرأة الرخامية التي خرب جزءا منها.

واعتذر للشعب الجزائري ولسكان مدينة سطيف عن الفعل غير المقبول الذي قام به ابنه الذي لم يكن في وعيه.

كما طالب الوالد، الجهات الأمنية والقضائية، بأن تطلق سراح ابنه لأنه يعاني من إعاقة ذهنية، كما يطلب من والي سطيف، ناصر معسكري، أن يزور منطقة الحدرة، ويدخل الشقة التي يعيش فيها عباس، حتى يقف بنفسه على حجم المعاناة التي ولدت ضغطا رهيبا عليه.

يذكر أن رجلا ملتحيا قام بتحطيم أجزاء من تمثال "عين الفوارة" بوسط مدينة سطيف (300 كلم شرق الجزائر)، بحسب ما أظهره فيديو نشره الأحد ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.