والد القضقاضي يوضح حقيقة انتمائه لنداء تونس!

أكد الطيب القضقاضي والد الارهابي كمال القضقاضي أنه لم ينتمي بعد إلى حركة نداء تونس، نافيا ما روج من أخبار حول انضمامه بصفة رسمية للحزب خاصة بعد ظهوره في الاجتماع الشعبي له بوادي مليز من ولاية جندوبة يوم الجمعة الفارط.

ولم ينف القضقاضي في تصريح لصحيفة الصريح في عددها الصادر اليوم الاثنين 07 أفريل 2014، حضوره الاجتماع، مستدركا أنه لم ينخرط بعدُ في الحركة حسب قوله.

كما أشار المتحدث أنه لم ينتم قبلُ لأي حزب ولا يزال إلى حد الآن غير منظم إلى أي حزب سياسي رغم أن ذلك حق لأي مواطن تونسي، داعيا مكونات المجتمع التونسي أن لا يحاسبوه على تهم وجهت لابنه حسب تعبيره.

وتسائل والد القضقاضي قائلا: "هل أنا تونسي أم لا؟ وإن كان بعضهم ينكرون انتمائي إلى هذا الوطن فليعلموني بذلك وليسحبوا مني بطاقة التعريف الوطنية وليتركوني أطلب اللجوء إلى الجزائر.. لا يمكنهم محاسبتي على تصرفاتي وتحركاتي لا لشيء إلا لأن ابني متهم بالارهاب وقد تم القضاء عليه دون أن يتركوا لي حتى فرصة ملاقاته واستفساره…"

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.