هيونداي تتصدر ترتيب مبيعات السيارات الخاصة منذ أوّل شهر لسنة 2019

 حقائق أون لاين –

أظهرت أرقام الوكالة التونسية للنقل البري، تصدّر علامة هيونداي لترتيب مبيعات السيارات الخاصة لشهر جانفي 2019.

ودخلت شركة "ألفا هيونداي موتور" الموزّع الرسمي بتونس لعلامة "هيونداي" الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة عام 2019، بقوة من خلال النجاح في بيع 245 سيارة بزيادة 470% مقارنة بنفس الشهر من سنة 2018، لتتمكّن من حصة 13 % من سوق السيارات الخاصة.

وقال المدير العام لشركة ألفا هيونداي موتور مهدي محجوب بهذه المناسبة: "من خلال هذه النتائج، تصوّب الشركة بوصلتها خلال سنة 2019 نحو الامتياز.. تتعدد التحديات بالنسبة لعلامتنا لكنّ يبقى التحدي التجاري أساسيا لهيونداي التي قررت التميز في محيط صعب وعالي التنافسية."

وبعد تأكيد هيمنتها على مبيعات سيارات المدينة طوال الخمس سنوات الأخيرة من خلال سيارة "جراند إي 10"، تطمح "ألفا هيونداي موتور" في استمرار تصدّرها مبيعات مجمل السيارات الخاصة مستفيدة من باقة واسعة ومتجددة من سيارات هيونداي، من سيارة المدينة إلى السيارة الرياضية متعددة الأغراض، ومن خدمات بجودة عالية يؤمنها فريق شاب حيوي متلاحم و ملتزم، إلى جانب الاستفادة من شبكة فروع في تطوّر ملحوظ تضم حاليا 7 وكالات مع العمل على بلوغ 12 وكالة بنهاية سنة 2019.

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.