هيرفي رونار: أرفض الحديث عن الحديث عن العروض.. وعقدي مع سوشو ما يزال متواصلا

أكد هيرفي رونار مدرب نادي سوشو الفرنسي والمدرب السابق للمنتخب الزمبي أنه يحترم العقد الذي يربطه بالنادي الفرنسي وبذلك لا يمكنه الحديث عن ارتباط محتمل بالمنتخب الوطني المغربي لتدريبه في المستقبل.

وصرح هيرفي رونار لموقع "البطولة" قائلا :" في حقيقة الأمر .. أملك عقدا يربطني بنادي سوشو الفرنسي في الوقت الحالي". وأضاف :" لا يمكنني الحديث عن أي ارتباط محتمل بجهة أخرى .. ويأتي ذلك احتراما للنادي الذي يربطني به عقد قانوني".

وأنهى حديثه :" أشكركم كثيرا على اهتمامكم الكبير وتفهمكم لعدم استعدادي على الرد بخصوص إمكانية تولي تدريب أسود الأطلس". ويعد هيرفي رونار من أبرز الأسماء المرشحة للإشراف على المنتخب الوطني المغربي المقبل على المشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2015 في المغرب.

وكان هيرفي رونار قد شغل الساحة الإفريقية بعدما قاد منتخب "التشيبولو بولو" زامبيا للفوز بكأس إفريقيا 2013 التي نظمت بالمناصفة بين الغابون وغينيا الاستوائية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.