هيئة أحباء الملعب القابسي ترفع قضية ضد سامح الدربالي

علمت "حقائق أون لاين" أن هيئة أحباء الملعب القابسي وباسم جمهور الملعب القابسي سترفع قضية عدلية ضد لاعب الترجي الرياضي التونسي سامح الدربالي لتلفظه بعبارات نابية ومنافية للأخلاق مع قيامه بحركات استفزازية تجاه جمهور الستيدة في مباراة يوم الأحد 29 ديسمبر التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب قابس.

ما قام به سامح الدربالي ساهم في حالة من الغليان و الهيجان في أوساط جماهير الملعب القابسي وهو ما انجر عنه رمي المقذوفات والحجارة بعد نهاية اللقاء. سامح نسي أنه لاعب دولي ينتمي المنتخب الوطني وأنه لا يمثل فريقه فقط فقام بحركة لا تليق بقميص المنتخب أو حتى ناديه الترجي الرياضي ناهيك أن أحباء الأحمر والأصفر في مدينة قابس قد يتجاوز عددهم جماهير فريقي الولاية مجتمعين وهو كمن هاجم جماهيره.

هيئة أحباء الستيدة اختارت المرور إلى القضاء المدني لتعيد إلى الفريق كرامته التي أهانها الدربالي في انتظار أن تتحرك الرابطة الوطنية لتستدعي اللاعب وتصدر في حقه العقوبات اللازمة استنادا للصور التلفزية التي مررها برنامج الأحد الرياضي يوم أمس..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.