هل تستقيل هيئة الملعب القابسي؟

ينتظر أن تكون الهيئة المديرة للملعب القابسي وعلى رأسها رئيس الفريق صابر الجماعي قد تقدمت باستقالة جماعية من تسيير الفريق بعد الأحداث الأخيرة في مباراة النادي الصفاقسي. هذا وقد أكد خالد الجماعي المسؤول في الفريق ليلة أمس أن الأسباب الحقيقة لتقديم الاستقالة هو ما صدر عن فئة من الجماهير من سب وشتم وتهجم على الهيئة المديرة ورئيس الفريق وكذلك ما صدر عن بعض الأحباء ضد لاعبي الملعب القابسي كما أوضح خالد الجماعي أن أعضاء الهيئة قرروا كذلك الاستقالة الجماعية و أنهم اتصلوا باللاعبين وبالمدرب ومن المنتظر أن يقدموها رسميا صبيحة الغد إلى والي الجهة ومندوب الشباب والرياضة.

الاستقالة تبدو مجرد حديث سيق في حالة معينة حيث لا نعتقد أن صابر الجماعي قد يستقيل من على رأس الفريق بعد المسيرة التي تحققها الستيدة هذا الموسم وإنما هي محاولة لفت الأنظار خصوصا أن الفريق كان محل عتبى الجميع جراء الأحداث الأخيرة والتي كادت على اثرها أن تنتهي حياة لاعب شاب في مقتبل العمر هو أسامة الحسيني مدافع النادي الصفاقسي الذي تعرض إلى كسر في الجمجمة وارتجاج في المخ.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.