هكذا علق معز بن غربية على سَجن سمير الوافي

تطرّق الاعلامي معز بن غربية، خلال ندوة صحفية عقدها بأحد النزل بقمرت، اليوم السبت 18 أفريل 2015، أعلن فيثها عن انطلاق قناته الجديدة "التاسعة"، إلى قرار إيداع الاعلامي سمير الوافي السجن بتهمة ابتزاز رجال اعمال، قائلا إنه ضدّ سجنه.

واعتبر بن غربية أنه كان من المفروض تركه في حالة سراح، باعتباره لا يشكل خطرا على امن الدولة، إلى حين النظر في قضيته أمام المحكمة يوم 22 أفريل الجاري، مشيرا إلى أنه من خلال تجربته الاخيرة في "سويسرا"، في إشارة إلى السجن، اكتشف ان هناك العديد من المسجونين ظلما بسبب القوانين الموجودة في البلاد وليس القضاء التونسي في حد ذاته، حسب قوله.

وعن خلفية، إيداعه السجن في الفترة الاخيرة رفقة كل من الكوميدي وسيم الحريصي والمنتج عبد الحق التومي، أكد معز بن غربية أن برنامجا استقصائيا حول قضايا الفساد سوف يبث قريبا على قناته، سيكشف عن عديد الأسرار والمعطيات فيما يتعلق بهذه القضية، التي من المفترض أن الوافي هو نفسه جزء منها.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.