هكذا ردّ الهاشمي الحامدي على الندائيين الرافضين لانضمامه لتنسيقية الرباعي الحاكم

قال رئيس تيار المحبة الهاشمي الحامدي، في إجابة عن موقفه من تباين مواقف قيادات نداء تونس بخصوص انضمامه إلى تنسيقية الرباعي الحاكم باعتبار انه توجد أصوات مرحبة وأخرى رافضة له: "إن امين عام حركة نداء نداء محسن مرزوق، و الناطق الرسمي باسم الحركة بوجمعة الرميلي رحّبا باقتراحي وهما فقط من يعبران عن موقف الحزب".

وأكد الحامدي في تصريح لحقائق اون لاين اليوم الجمعة 14 أوت 2015، انه لم يتلقّ ردّا بعدُ بخصوص قبول انضمامه نهائيا من عدمه، داعيا تنسيقية الائتلاف الرباعي الحاكم إلى التسريع في اتخاذ القرار لكي يحدّد وجهته الانتخابية ويعلم بها أنصاره الذين سيلتقي بهم خلال اجتماعه الشعبي المرتقب بسيدي بوزيد.

وقال محدثنا في هذه الإطار إن حزبه سيدخل الانتخابات البلدية في جميع الدوائر الانتخابية، مشيرا إلى انه قدّم مقترحا للرباعي الحاكم من اجل الدخول في جبهة موحّدة للانتخابات، حيث ينوي تقديم قائمات مشتركة تضمّ تيار المحبة والأحزاب الأربعة الحاكمة. 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.