هذه تفاصيل الجلسة العامة الخارقة للعادة لنادي حمام الأنف

انعقدت ليلة أمس الثلاثاء 23 جوان الجلسة العامة الخارقة للعادة للنادي الرياضي لحمام الأنف بمقر البلدية وذلك لتنقيح النظام الأساسي للجمعية. وتمت المصادقة على جملة من التنقيحات أهمها إضافة سنة إلى المدة الانتخابية للهيئة المديرة لتصبح ثلاثة سنوات بدلا عن اثنتين حتى تتمكن الهيئة المديرة المنتخبة من العمل في راحة وتضع برامج قابلة للتطبيق في مدة معقولة كما تم أيضا الترفيع في تركيبة الهيئة المديرة المنتخبة من 7 إلى 13 عضو بعد أن كانت 5 أعضاء لا غير..

كما تم إقرار يشرط قانوني للفصل في الترشحات للرئاسة إذ في صورة ترشح قائمة وحيدة فعليها الحصول ضرورة على أغلبية الأصوات 50% + 1 للتصريح بفوزها في الانتخابات وذلك قصد حصولها على الشرعية الدنيا لممارسة مهامها..

وتبنت الجلسة العامة أيضا بعث هيكل جديد صلب الجمعية تحت عنوان "مجلس الحكماء" يتكون من الرؤساء والمسيرين السابقين والكفاءات بالجهة يعمل بالتنسيق مع الهيئة المديرة على اقتراح الحلول و توفير الموارد المالية للجمعية وذلك للمحافظة على روح التواصل بين الهيئات المتعاقبة وللم شمل العائلة الواحدة تحت سقف هيكل شرعي لما فيه من خير للجمعية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.