هدفان لمثلهما في لقاء ودي بين الإفريقي و الأولمبي للنقل

تعادل النادي الإفريقي مع ضيفه الأولمبي للنقل بهدفين لمثلهما اليوم السبت 14 ديسمبر بحديقة المرحوم منير القبايلي. هدفا الأحمر والأبيض سجلهما أشرف الزيتوني من ضربة جزاء وعصام الدريدي من تسديدة مقصية. مباراة اليوم عرفت عودة بلال العيفة إلى أجواء المواجهات بعد أن أبعده أدري كوستر عن مباراة دربي العاصمة ثم أقصته الإصابة عن لقاء مستقبل المرسى الأخير لكن سوء الطالع ظل يرافقه ليعاني من الإصابة من جديد.

المباراة كادت تنتهي بفوز الأفارقة لكن الحارس عاطف الدخيلي أخطأ في التعامل مع ركنية لصالح أبناء الملاسين وهي لعمري عادته في كل الكرات الثابتة فأمكن لهم اقتناص تعادل معنوي من حديقة المرحوم منير القبايلي بالذات. ولعل ما تجدر الإشارة إليه في هذا اللقاء هو أن مسجلي الهدفين يعرفان شباك الأولمبي للنقل جيدا فأشرف الزيتوني تكون في السي أو تي وكان قائد الفريق قبل أن يصل إلى النادي الإفريقي ، في حين لعب عصام الدريدي طيلة الموسم المنقضي على سبيل الإعارة لفائدة ذات الفريق.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.