هتان البراطلي: الطبيب منحني راحة بـ4 أيام.. وأسعى لأكون جاهزا لمواجهة قابس

غادر هتان البراطلي متوسط الميدان الدفاعي للنادي الإفريقي مباراة فريقه أمام جريدة توزر يوم الأحد الفارط متأثرا بإصابة في كاحل الرجل. إصابة أثبتت الفحوصات أنها غير خطيرة لكنها تستوجب راحة خاطفة يعود على اثرها اللاعب إلى ممارسة نشاطه طبيعيا.

هتان صرح لـ"حقائق أون لاين" أنه بخير مضيفا أنه سيسعى بجد لتجاوز مخلفات الإصابة حتى يكون جاهزا للعب خلال مباراة الملعب القابسي يوم الأحد المقبل التي يرنو الجميع إلى تحقيق نتيجة الفوز خلالها. 

متوسط ميدان الإفريقي أشار إلى أنه تعرض لإصابة في لقاء توزر خير في أعقابها الإطار الفني تغييره تفاديا لأية مضاعفات قبل أن يمنحه الإطار الطبي راحة بأربعة أيام اكتفى خلالها بالتدرب داخل قاعة تقوية العضلات.

وعن موعد عودته إلى التمارين قال البراطلي انه سينضم في الحصة التدريبية ليوم غد إلى المجموعة ثم سيتقرر مدى تجاوزه للآلام التي اشتكى منها وتبعا لذلك سيتحدد قرار التعويل عليه أمام قابس من عدمه.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.