نهاية لاأخلاقية للعلاقة بين الكنزاري والبنزرتية

غادر المدرب ماهر الكنزاري مدرب النادي الرياضي البنزرتي مباراة فريقه التي انهزم خلالها أمام الملعب التونسي بهدف لصفر تحت وابل من شتائم جماهير قرش الشمال التي تابعت لقاء اليوم رغم تواجده خارج مدينة الجلاء. خروج الكنزاري لم يكن بالصورة التي ينبغي أن ينتهي إليها الوضع بما أنه أبى إلا أن يكون خروجه مجلجلا باتيانه لقطة لاأخلاقية تابعها كل من حضر في الملعب الشادلي زويتن.

لقطة اعتبرها الكثيرون بمثابة الاسفين الأخير الذي دق في نعش علاقته بالفريق الذي تردى إلى أسفل الترتيب منذ تسلم مقاليده الفنية بسلسلة غير مسبوقة في السنوات الأخيرة على مستوى النتائج السلبية. قرش الشمال صار من بين الفرق المعنية بتفادي النزول بعد أن كان الفريق مرشحا للمراهنة على اللقب ولكن رغم ذلك ظلت هيئة مهدي بن غربية تدعمه وتشد من أزره إلى أن نقلت مصادر قطرية اتفاقه مع مسؤولي فريق الوكرة القطري ليتولى تدريبه في وقت يتواصل فيه اتفاقه مع النادي البنزرتي لتثور جماهير الفريق في وجهه متهمة إياه بخذلانها كما فعل سابقا حين ترك ناديها في منتصف الطريق.

ماهر الكنزاري لم يعلن القطيعة شأنه شأن هيئة مهدي بن غربية لكن الأمر قد يتم الافصاح عنه في الساعات القليلة القادمة إذ لن يكون من السهل عليه العودة إلى بنزرت بعد لقطته الشنيعة اليوم . كما ان الهيئة لن تكون قادرة على امتصاص غضب أحبائها المبرر.. موضوع للمتابعة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.