نهاية شهر مارس الجلسة العامة الانتخابية للنجم الساحلي

علمت "حقائق أون لاين" أن الهيئة الحالية للنجم الرياضي الساحلي ستعلن منتصف هذا الشهر عن فتح آجال تقديم الترشحات لرئاسة الفريق علاوة عن وضع الاشتراكات على ذمة الأحباء لغاية المشاركة في الجلسة العامة الانتخابية التي ستلتئم في موفى شهر مارس القادم.

رئيس فريق جوهرة الساحل رضا شرف الدين المنتهية ولايته منذ 30 جوان الفارط سيعلن ، فور عودته من سويسرا التي سافر إليها اليوم صحبة عثمان جنيح بشأن قضايا الفريق المطروحة على أنظار الاتحاد الدولي لكرة القدم ، عن ترشحه وعن القائمة التي سيدخل بها معترك الجلسة العامة الانتخابية.

يشار إلى أن رضا شرف الدين قد أكد في حوار إذاعي أنه سيترشح لرئاسة الفريق فيما كشفت أحداث الأيام الأخيرة أنه لن يدخل السباق الانتخابي منفردا كما كان الاعتقاد سائدا بما أن أحد رجال الأعمال المعروفين بحبهم للفريق وهو رجل الأعمال عبد الله عبد القادر أعلن بدوره اهتمامه بكرسي الرئاسة.. فهل يكتب للنجم الساحلي أن يغلق ملف الانتخابات بعد أن عجز عن ذلك في مناسبتين سابقتين؟

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.