نقل مباراة الصفاقسي و المنستيري إلى المنزه

علمت "حقائق أون لاين" أنه تم رسميا تعيين المواجهة المؤجلة بين النادي الصفاقسي والاتحاد المنستيري لحساب الجولة الثامنة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى المنتظرة ليوم الأحد القادم بملعب المنزه وذلك بعد أن رفضت إدارة الاتحاد المنستيري لعب المواجهة في الملعب الأولمبي برادس.

و عن الأسباب التي عادت بالمباراة إلى أولمبي المنزه أفادت بعض المصادر أن النادي الصفاقسي كان قد اتخذ في وقت سابق ملعب المنزه كملعب رسمي يستقبل على أرضيته منافسيه في مباريات البطولة في ظل تواصل الإصلاحات بملعب الطيب المهيري بصفاقس و بالتالي فإن تغيير الملعب بملعب أخر خارج ولاية تونس (ملعب رادس تابع لولاية بن عروس) لا يتم إلا بموافقة الفريق الضيف وعليه فقد كان لرفض هيئة الاتحاد التغيير الحاصل دور حاسم في عدم لعب المباراة برادس.

العودة إلى المنزه تعني أن اللقاء سيدور أمام مدارج خالية من الجماهير بما أن هذا الملعب لم يتحصل على التأهيل من قبل لجنة صلوحيات الملاعب لاحتضان المباريات بحضور الجماهير.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.