نقابة فوج حفظ النظام تتخذ قرارات بخصوص مباريات النادي الصفاقسي

 قسم الأخبار-

دعت النقابة الاساسية للفوج الجهوي لحفظ النظام بصفاقس، التابعة لنقابة موظفي الادارة العامة لوحدات التدخل، الوحدات الأمنية إلى الاخلاء الفوري للمدارج في مباريات النادي الرياضي الصفاقسي بمجرد اندلاع أعمال عنف وشغب وذلك باستعمال وسائل التدخل القانونية.

كما دعت في بيان صادر عنها اليوم الاثنين 9 ديسمبر 2019، الجامعة التونسية لكرة القدم الى مراجعة توقيت المقابلات والتي يتم تعيينها ليلا، كما دعت وزارة الداخلية إلى مراجعة منظومة التأمين داخل ملعب الطيب المهيري بصفاقس.

وأشارت إلى أنه في حالة عدم تفاعل الجهات المعنية لهذه المطالب، فان النقابة الأساسية لفوج حفظ النظام الجهوي بصفاقس ستدعو منخرطيها الى عدم تأمين مقابلات النادي الرياضي الصفاقسي بحضور الجمهور مستقبلا.

ويأتي هذا البيان على خلفية اعمال العنف التي شهدها ملعب الطيب المهيري بصفاقس أمس الأحد من قبل جمهور النادي الرياضي الصفاقسي في المباراة التي جمعت ناديه بالملعب التونسي، وفق البيان.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.