نقابة الصحفيين تدين تعاطف سمير الوافي مع الإرهابيين

استغربت نقابة الصحفيين التونسيين اليوم الاثنين 10 فيفري 2014 ما أتاه الاعلامي سمير الوافي في برنامج لمن يجرأ فقط معتبرة أنه سعى الى تقديم الإرهابيين في صورة الضحايا مساهما في توجيه الحصة وجهة التبرير للإرهاب في إساءة بالغة إلى عائلات الشهداء وإلى الشعب التونسي.

وأكدت النقابة في بلاغ لها أنه لا حياد مع الإرهاب والإرهابيين أعداء تونس وأعداء الحرية والديمقراطية ، محذرة في نفس الوقت من خطورة تحكم المال السياسي الفاسد في بعض المؤسسات الإعلامية ولهث البعض منها وراء تحقيق نسب مشاهدة مرتفعة وجلب المستشهرين معتمدين على الإثارة وضاربين عرض الحائط بالضوابط المهنية والأخلاقية في استفزاز مفضوح لمشاعر الشعب التونسي وضرب وحدته في التصدي للإرهاب والإرهابيين.

ودعت النقابة الهيئة الوطنية للاتصال السمعي البصري (الهايكا) إلى تحمل مسؤوليتها والإسراع بتطبيق القانون في ما يتعلق بالإخلالات الواضحة والخطيرة على المتلقي وعلى تونس.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.