نقابة التعليم الأساسي: مفاوضاتنا مع الوزارة لم تتقدّم قيد أنملة!

قال الكاتب العام لنقابة التعليم الأساسي القمودي المستوري انّ مفاوضات النقابيين مع وزارة التربية "لم تتقدّم قيد أنملة"، مبيّنا أنهم بصدد التجمّع أمام مقرّ الوزارة في اعتصام مفتوح حتى الاستجابة لمطالبهم.

وأضاف المستوري في تصريح لحقائق أون لاين اليوم الاربعاء 11 جوان 2014 انّ الاتحاد العامّ التونسي للشغل قد تدخّل للوساطة بين النقابة العامة للتعليم الأساسي والجهات المسؤولة، ومن المنتظر أن ينعقد مجلس وزاري بمقرّ رئاسة الحكومة غدا الخميس للنظر في امكانية التوصّل الى حلّ بالخصوص. 

وشدّد الكاتب العامّ لنقابة التعليم الأساسي على أنه ستتمّ دعوة نقابيي الجهات الى جلسة عامّة للتباحث في الشأن القطاعي، موضحا أن عددا منهم سيلتحقون بالاعتصام المفتوح أمام مقر الوزارة الكائن بباب بنات وسط العاصمة. 

وكان وزير التربية فتحي جرّاي قد رفض أمس الثلاثاء استقبال وفد النقابة العامة للتعليم الأساسي بمكتبه وقام بطلب تدخّل قوات الأمن للحؤول دون ذلك. 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.