نقابة الأمن العمومي تكشف عن تفاصيل حادثة “اقتحام رئيس مركز لقاعة أساتذة”

جواهر المساكني _

قال الكاتب العام المساعد للنقابة الأساسية للأمن العمومي ببنزرت لطفي الذوادي، إن رئيس منطقة الأمن ببنزرت لم يقتحم المدرسة الإعدادية منزل عبد الرحمان ببنزرت خلافا لما أعلنته النقابة العامة للتعليم الثانوي، على حدّ تعبيره.

وأشار الذوادي في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الخميس 15 فيفري 2018، إلى أن النقابة تثبت من الحادثة وتبين أن رئيس المركز اتّصل هاتفيا بمدير المدرسة في إطار عمله اليومي المتمثّل في تفقّد أمن وسلامة المؤسسات التربوية، إلا أنّ المدير لم يرفع هاتفه رغم تكرّر الاتصال به لأكثر من 8 مرّات، وعلى اثر ذلك تحول رئيس المركز إلى الإعدادية لتفقدها.

وأضاف أنّ رئيس المركز بقي خارج محيط الإعدادية وطلب من حارس المدرسة مناداة المدير للتحاور معه والتقاه خارج الباب الرئيسي للمؤسسة.

يشار إلى أن اجتماعا طارئا للنقابتين الأساسية والجهوية للتعليم الثانوي ببنزرت ينعقد الآن لاتخاذ جملة من القرارات من بينها الاضراب احتجاجا على حادثة اقتحام رئيس منطقة الأمن ببنزرت قاعة أساتذة إعدادية منزل عبد الرحمان للحصول على قائمة الأساتذة المضربين حسب ما أكّده الكاتب العام المساعد بالجامعة العامة للتعليم الثانوي فخري السميطي في تصريح لحقائق أون لاين.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.