رفض مستشفى فرحات حشاد إيواءه: عائلة مصاب بحمى غرب النيل توجّه نداء استغاثة إلى وزير الصحّة

هبة حميدي-

وجهت شقيقة شابّ مصاب بحمّى غرب النيل يدعى "عبد المنعم التليلي" نداء استغاثة إلى وزير الصحة عبد الرؤوف الشريف ورئيس الحكومة يوسف الشاهد، من أجل التدخّل لفائدة شقيقها بعد ان ألزمت ادارة المستشفى الجامعي فرحات حشاد بسوسه العائلة بإخراجه رغم  خطورة إصابته.
وأكّدت شقيقة المريض أماني التليلي لحقائق اون لاين، أنّ أخاها مريض بحمى غرب النيل وبقي لمدة شهر ونصف في قسم الإنعاش دون أن تتحسن وضعيته، ولفتت إلى أن إدارة المستشفى طلبت من العائلة إخراجه رغم انه لم يمتثل للشفاء.
وذكرت التليلي انّّ عائلتها تقطن بمنطقة جبليّة بالـ"حمّامة" بسيدي بوزيد، وفي اغلب الأحيان ينقطع عليها التيار الكهربائي، وتساءلت كيف يمكن اعتماد الأكسجين الاصطناعي في وضع كالذي يعيشونه.
واعربت شقيقة المريض عن توجسها من إمكانيّة إصابتهم بالعدوى، مشيرة إلى أنها اتصلت بالمندوب الجهوي للصحة بسيدي بوزيد، الذي أكّد لها أن المستشفى المحلي بالجهة لا يمكنه استقبال شقيقها بسبب قلة المعدات والتجهيزات.
 
 
 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.