نجم المتلوي 1 – 1 الملعب القابسي: تعادل أرضى الضيوف.. وأغضب أهل الدار

عاد اليوم الملعب القابسي بنقطة ثمينة من المتلوي عند ملاقاته فريق نجم المتلوي وذلك بعد انتهاء المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله رفع خلالها فريق الأخضر والأبيض رصيده إلى 25 نقطة في المركز السادس فيما رفع فريق المناجم رصيده إلى 18 نقطة احتل بها المركز الحادي عشر صحبة الاتحاد المنستيري.

بداية اللقاء شهدت دخول الفريق الضيف الملعب القابسي بقوة في المباراة وفي الدقيقة الثانية أهدر المهاجم سامبا ديوك فرصة ثمينة جدا عندما وجد نفسه وجها لوجه مع الحارس نبيل بن عمارة الذي أنقذ فريقه من هدف محقق .بعدها بثلاث دقائق وتحديدا في الدقيقة الخامسة سجل ديوك الهدف الأول للستيدة بعدما استغل لخبطة في دفاع المتلوي. الملعب القابسي زاد في ضغطه قصد تسجيل الهدف الثاني واستغلال الارتباك الذي بدا واضحا لأصحاب الأرض ولكن التسرع ويقظة الحارس بن عمارة حرم الملعب القابسي من تضعيف النتيجة.

الفريق المحلي وبمرور الوقت بدا يتقدم للهجوم وبدأ يضغط على دفاع الستيدة قصد تعديل النتيجة وكان له ما أراد حين تمكن المهاجم عمار بن ساسي القادم من النادي البنزرتي من تعديل النتيجة في الدقيقة 42 والتي انتهى من خلالها الشوط الأول.

الشوط الثاني كان رتيبا في مجمل فتراته وانحصر اللعب في منطقة وسط الميدان دون خطورة تذكر من الجانبين حيث ظل الحذر هو السائد وكانت المحاولات محتشمة جدا لم تشكل خطورة على الحارسين فكانت أبرز فرصة للاعب أكرم معتوق في الدقيقة 90 عندما سدد كرة قوية جدا حولها بكل صعوبة الحارس نبيل بن عمارة إلى ركنية كان خلالها الملعب القابسي يعود بنقاط كاملة من المتلوي بالذات وحتى الـ6 دقائق من الوقت الإضافي التي أضافها الحكم لم تغير شيئا من نتيجة اللقاء .

في المجمل أبناء شهاب الليلي حققوا المطلوب بعودتهم إلى قابس بنقطة ثمينة وغالية من المتلوي ليواصل الفريق حصد النقاط وليواصل سلسلة النتائج الإيجابية التي يمر بها وتكون خير تحضير للقاء شبيبة القيروان يوم الأحد القادم على أرضية ملعب قابس .

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.