نبيهة كراولي: سعيدة لعودة مهرجان الأغنية.. والإنتاج في تونس ليس بالأمر الهيّن

يسرى الشيخاوي- 

أعربت الفنانة التونسية نبيهة كراولي عن سعادتها  بعودة مهرجان الأغنية بعد انقطاعه لسنوات وعن أملها في ان يكون مناسبة لاكتشاف مواهب جديدة وفضاء يقدم فيه الفنانون إنتاجاتهم للجمهور في صيغ متعددّة تحاكي التجديد والتجدّد.

وقالت نبيهة كراولي، في تصريح لحقائق أون لاين، إن "الفنان يجب أن يكون حاضرا في هذه المناسبة وإن كان القلب حزينا ومهوما لأسباب عدة منها الوضع العام والوضع الشخصي"، مشيرة إلى فقدان والدتها الذي زعزع داخلها لكنها أبت إلا أن تكون حاضرة في أجواء الفرحة وتردّدت قبل الحضور إلا أن الغلبة كانت للمبدعة، وفق قولها.

 وعن جديدها، كشفت عن عمل فني سيرى النور قريبا وهو الذي جعلها تؤخر الظهور الإعلامي خاصة وأنها خيّرت منذ مدّة أن تعزف عن الاستضافات وهو عزوف ممزوج بموقف منها لاختلاط الحابل بالنابل في الإعلام كما كل المجالات، على حدّ تعبيرها.

وتابعت بالقول "الأغنية جاهزة على مستوى الصوت ولكن شهدت تعثرا على مستوى الفيديو كليب، والإنتاج في تونس ليس بالأمر الهين علما واني منتجة أعمالي ولكن في النهاية يبقى الرهان تقديم مادة فنية مهمة".

 كما تطرّقت إلى المشروع الفني الذي سيكون حاضرا في مهرجان قرطاج الدولي، وهو عرض صوفي ضخم متكامل على مستوى الموسيقى والإخراج من ألحان الفنان عادل بندقة.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.