نبيل معلول يقود الجيش القطري إلى دوري مجموعات أبطال آسيا

قاد نبيل معلول فريقه الجيش القطري للتأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال أسيا بعد فوزه مساء أمس على القادسية الكويتي بثلاثة أهداف مقابل صفر في سادس انتصار على التوالي يحققه مع فريقه الحالي منذ وصل إليه مدربا أول.

أهداف الجيش القطري سجلها البرازيلي نيلمار ومحمد مونتاري ومحمد السيد عبد المطلب "جدو" في الدقائق 36 و 64 و 80 من المباراة التي ارتقت إلى مستوى فني كبير رغم سيطرة الجيس على أغلب فتراتها لينجح نبيل معلول وفريقه في حسم أمور لفائدتهم دون صعوبة تذكر  ليضمنوا لأنفسهم التواجد ضمن دور المجموعات بالبطولة الآسيوية الأولى.

وسينضم الجيش القطري إلى المجموعة الثانية من دوري الأبطال الآسيوي التي تضم فرق الفتح السعودي وفولاذ الإيراني وبونيودكور الأوزبكي. مجموعة ستشهد مواجهة تونسية خالصة تجمع بين نبيل معلول وفتحي جبال مدرب الفتح السعودي الذي يحقق مع فريقه نتائج تاريخية بالتواجد في دوري المجموعات بعد بطولة الموسم الماضي المشهودة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.