نبيل معلول يريد ضم جابو وبونجاح وبن يوسف إلى الجيش القطري

أوردت مصادر إعلامية قطرية أن المدرب الجديد للجيش القطري نبيل معلول قد شرع في الإعداد للموسم القادم خصوصا أن الفريق خسر رهانه على التتويج ببطولة الدوري القطري لفائدة فريق لخويا والسد اللذان يتربعان على عرش الترتيب. معلول الذي سيصطدم في أولى مواجهاته مع الجيش بصاحب المركز الثاني فريق السد بعد غد السبت ركز لائحة لاعبيه المرغوب في ضمهم على أبرز الأسماء الناشطة في الرابطة المحترفة الأولى.

"الحاج" الذي ينصب نفسه منادجرا عاما منذ صعوده الأول إلى تدريب الترجي الرياضي يتحكم بنفسه في قائمة الانتدابات والمغادرين الأمر الذي جعله يفرض انتداب بعض الأسماء دون غيرها سابقا وها أنه اليوم يشترط على هيئة فريقه الجديد أن تنتدب له الثلاثي عبد المومن جابو وبغداد بونجاح فضلا عن فخر الدين بن يوسف. الجزائريان هما من أفضل اللاعبين الأجانب في تونس فجابو تمكن من حمل شارة القيادة في نادي باب الجديد رغم حداثة عهده بأجواء الفريق في حين أثبت مواطنه بونجاح أنه هداف بالفطرة في حين يعلم القطريون قبل غيرهم قيمة مهاجم النادي الرياضي الصفاقسي فخر الدين بن يوسف الذي يعود له الفضل في إحراز فريقه على لقب كأس الاتحاد الإفريقي بعد الإطاحة بمازيمبي الكونغولي على إجمالي مواجهتي الذهاب والإياب. الثلاثي الذي يرغب نبيل معلول في ضمه ينتمي إلى منتخبي الجزائر وتونس وهم دوليون وبالتالي فسيتكلف ميركاتو الفريق القطري غاليا على ما يبدو وهو ما يريده معلول على كل حال.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.