نبيل معلول في أول تصريح: الترجي لم يطلب عودتي.. وسليم الرياحي قدم لي عرضا مغريا

أكد نبيل معلول مدرب المنتخب الكويتي أن معسكر تركيا حقق حتى الآن الأهداف المرجوة منه لكن غياب العدد الكافي من المباريات الدولية الودية هي النقطة السلبية الوحيدة في هذا المعسكر..

وقال معلول لـ"الجريدة" الكويتية: "عملنا بقوة خلال المعسكر على إبعاد اللاعبين عن كل الخلافات الرياضية التي تنشر في الصحافة الكويتية حتى يكون التركيز عاليا".

وتابع: ركزنا على الكرات الثابتة الهجومية بحكم قصر قامة لاعبي مينمار ولاوس مع التركيز على العمل الفني الخاص بكل مركز والحمد لله حققنا أهدافنا المرسومة وتجاوب اللاعبين كان مثاليا على المستويات كافة".

وحول ما يتردد من وقت لآخر عن إيقاف راتبه الشهري قال معلول: "أرى أن الكلام عن راتبي وإقامتي أمر تافه قياسا بتحقيق الانتصارات للأزرق فهدفي الأول والأخير هو الفوز على ميانمار ولاوس ومن ثم إسعاد الجماهير التي أثق ثقة عمياء في دعمها الكامل للمنتخب من أجل العودة للأيام الخوالي بتحقيق النتائج الإيجابية وللعلم أنا من سأتكلم وأوضح القرارات اللازمة بعد مواجهتي مينمار ولاوس فانتظروني يوم 9 سبتمبر"..

عرض الإفريقي مغر

وعن عرضي الترجي والإفريقي أوضح معلول: أؤكد أن الترجي لم يتقدم بعرض رسمي لكن قدم لي عرض مغر جدا من رئيس النادي الإفريقي (سليم الرياحي) الذي يطمح إلى الفوز بكأس رابطة الأبطال الإفريقية لكنني أحترم عقدي مع الأزرق واتفاقي مع رئيس الاتحاد الكويتي الشيخ طلال الفهد قانونيا ومعنويا وأدبيا".

وبخصوص عدم إرسال دعوة رسمية لنادي الشباب السعودي لضم سيف الحشان لفت معلول إلى أنه "أمر إداري بحت وإلمامي بقوانين التنقلات الدولية يجعلني أتفهم قرار الاتحاد بعدم إرسال الدعوة حيث أن الحشان لم يتم قيده بقائمة الشباب ومن ثم ليس من المنطقي أن تتم مخاطبة النادي لضم اللاعب".

واختتم معلول تصريحه بالتشديد على أن الحشان قيمة كروية كبيرة "لذلك تم ضمه إلى المعسكر الذي أقيم في شهر ماي الماضي من أجل تجهيزه بعد إصابته بالرباط الصليبي وتم الوصول بالمستوى البدني للاعب إلى أعلى درجاته ومن دون شك أن الحشان وفيصل زايد وحسين فاضل يمثلون إضافة قوية للمنتخب".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.