مواعيد الجولة الأخيرة من كأس "الكاف"

تدور نهاية الأسبوع الجاري مباريات الجولة الختامية من دور المجموعتين لكأس الاتحاد الإفريقي "الكاف" والتي ستكون شكلية في المجموعتين باعتبار أن الرباعي المشكل للدور نصف النهائي قبل تم الحسم في هويته منذ الجولة الفارطة بتأهل كل من النجم الرياضي الساحلي والأهلي المصري عن المجموعة الأولى مقابل صعود الزمالك المصري وأورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي في المجموعة الثانية..

ولعل العنصر الوحيد الذي يبقي جذوة الحماس في المجموعتين هو معرفة فريقين الصدارة فيهما حيث يتساوى ليتوال والأهلي على مستوى عدد النقاط (10 نقاط لكل فريق) وهي نفس الوضعية في المجموعة الثانية بين الزمالك وأورلاندو بيراتس بـ12 نقطة لكل فريق..

الجولة الختامية رغم عدم توفرها على مواجهات تحسم هوية المتأهلين إلا أنها تضمن مباريات قوية أهمها بالنسبة للمتفرج التونسي الكلاسيكو بين النجم الرياضي الساحلي والترجي الرياضي والذي يأتي أياما قليلة قبل ضربة بداية البطولة الوطنية النتيجة في أعقابه ستكون مهمة للبرستيج وأيضا للمعنويات خصوصا من جانب نادي باب سويقة الذي يعاني أزمة نتائج منذ أشهر جعلته يغير مدربين بالجملة..

وفي ما يلي البرنامج الكامل:

السبت 12 سبتمبر:

19.30 النجم الساحلي – الترجي الرياضي

19.30 الأهلي المصري – الملعب المالي

الأحد 13 سبتمبر:

15.30 ليوبار الكونغولي – النادي الصفاقسي

19.30 الزمالك المصري – اورلاندو بيراتس

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.