من هو وزير الداخلية الجديد؟!

أكد النائب السابق بالمجلس الوطني التأسيسي محمد الناجي الغرسلي ، في تصريح لـ"حقائق أون لاين"، أنّ وزير الداخلية الجديد المعلن عنه اليوم الخميس 23 جانفي 2015 ضمن التشكيلة الرسمية للحكومة القادمة محمد الناجم الغرسلي هو شخص محايد وكفء وناجح في أعماله، وغير مرتبط بأي طرف سياسي.

وبيّن محدّثنا أنّ له قرابة من الأب واتصالات مباشرة بوزير الداخلية الجديد، مشيرا إلى أنّ الأخير كان له دور ايجابي مع المحامين وكان متعاونا خلال فترة ترؤسه لمحكمة القصرين أيام اندلاع الثورة التونسية بين 17 ديسمبر 2010 و14 جانفي 2011.

وأضاف أنّ وزير الداخلية الجديد ساهم من موقعه حين كان واليا للمهدية في فترة حكم حركة النهضة في تهدئة الخواطر وتقريب وجهات النظر بين مختلف الأطياف السياسية بولاية المهدية عبر الحوار، وخلق ائتلافا وتوافقا وثّق مضمونه في وثيقة رسمية كانت بمثابة ميثاق شرف بين الحساسيات الحزبية والاجتماعية حالت دون انتشار الإضرابات والاضطرابات مقارنة بما كان موجودا في بقية جهات الجمهورية خلال فترة الاحتقان السياسي الذي شهد أوجه اثر اغتيال شكري بلعيد ووصل أقصاه بعد اغتيال محمد البراهمي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.