من هو حافظ بن منصور المرشّح للانتخابات التشريعية بألمانيا؟

قرّر المكتب السياسي لحركة الشعب …

قرّر المكتب السياسي لحركة الشعب ترشيح حافظ بن منصور للانتخابات التشريعية الجزئية في ألمانيا، المنتظر إجراؤها أيام 15 و16 و17 ديسمبر 2017 لتعويض النائب السابق حاتم الفرجاني عن دائرة ألمانيا، وذلك بعد تقديمه استقالته من المجلس إثر تعيينه كاتب دولة لدى وزير الخارجية مكلّفا بالديبلوماسية الاقتصادية.

وحافظ بن منصور متحصل على باكالوريا آداب سنة 1981ومجاز في البحوث المعمقة في العلوم السياسية وعلوم اللغات في جامعة هانوفر بألمانيا سنة 1996، وهو مقيم بألمانيا منذ سنة 1989.

وشغل خطة ملحق ثقافي عن الجالية الاجنبية بالمركز العالمي للثقافات من سنة 1997 إلى سنة 1999ومسؤول عن الشباب المهاجرين بمركز اتحاد العمال الالماني من سنة 1999 إلى سنة 2003.

وبن منصور مؤسس المدرسة العليا للتنشيط الثقافي مع وزارة الشباب والرياضة الالمانية وأول مؤسس لمشروع الطاقة النباتية البديلة في تونس سنة 2010 وعضو مؤسس في البنك العالمي للاقتصاد التضامني ومسؤول اول عن المهاجرين واللجئين السياسيين بالحكومة الالمانية بمقاطعة شليزفك هولشتاين بشمال ألمانيا.

كما شغل منصب رئيس مدير عام شركة رسكلة النفايات البلاستيكية بتونس 2010  وعمل كأستاذ محاضر بالمدرسة العليا للتكوين المهني من سنة 2007 إلى سنة 2010.

 

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.