من محاولة قتل إلى تبادل عنف.. كيف تغيرت التهمة في حادثة “حي الطيران”؟

 حقائق أون لاين-

جدت، يوم السبت الماضي(25 جوان)، بحي الطيران من معتمدية الزهور حادثة تمثلت في الاعتداء بسكين على فتاة تبلغ من العمر 24 سنة من قبل أحد الجيران ليشمل العنف شقيقه الذي تلقى ضربات في أجزاء مختلفة من جسده.

وقد تدخل ابن خال الفتاة ووالدها حينما التحق بالمعتدى شقيقه وابنه عمه ليطال العنف الفتاة وثلاثة آخرين من عائلتها مما استوعب شهائد طبية براحة قدرت ب25 يوم للفتاة و70 يوما لشقيقها و25 يوما لوالدها و15 يوما لابن خالها، وفق ما أفاد به والدها فيصل الحمروني في تصريح لحقائق أون لاين.

وأفاد الحمروني بأن الحادثة تعود إلى ليلة السبت حينما نزلت ابنته لشراء بطاقة شحن ليلتحق بها المعتدي الذي كان يجلس أمام منزلهم ويمسكها من يدها محاولا دفعها عنوة إلى داخل المنزل فشرعت في الصراخ محاولة الافلات منه فاعتدى عليها بسكين على مستوى اليد والوجه، وفق قوله.

وأضاف " عند سماع صوت ابنتي التحق بها ابني فتعرض إلى الضرب أيضا ومعه ابن خاله قبل أن ألتحق بهم ويطالني العنف"، مشيرا إلى أنه قد تم إلقاء القبض على المعتدي وشقيقه وابن عمه ليلة السبت وإطلاق سراحهم صباح الإثنين.

وأشار محدثنا أنه حين تم الاستماع إليهم فس مركز الأمن تم تكييف التهمة على أنها محاولة قتل ومحاولة اختطاف ولكن حينما تمت إحالتها على المحكمة تحولت إلى تبادل عنف بين، معربا عن خوفه من التلاعب بملف القضية ومؤكدا في ذات الآن تمسكه بمسار التقاضي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.