من بين أبطالها السبسي الابن وبن تيشة وزيتون: قلابس قناة نسمة تعود للواجهة من جديد

في إطار تأثيث وتنويع برامجها بين الجد والهزل ستعيد قناة نسمة خلال الأيام القليلة القادمة  بث السلسلة الهزلية "Les guignols du Maghreb"  التي ستتميز بلمسة تجديد وستقدمها مجموعة شبابية من ذوي الطرافة الهادفة.

وتجمع هذه السلسلة بين الطرافة والنقد ويتم خلالها تقمص شخصيات وطنية وسياسية فاعلة على غرار الباجي قائد السبسي وراشد الغنوشي وحمة الهمامي والمنصف المرزوقي .

وسيتم في هذه النسخة الجديدة من "Les guignols du Maghreb" إضافة دمى لشخصيات سياسية نذكر من بينهم حافظ قائد السبسي ولطفي زيتون ، نورالدين البحيري ، وسامية عبو وناجي جلول، إضافة الى عدد من مشاهير الشاشة الصغيرة.

وشرعت قناة نسمة منذ مدة في إدخال تحويرات وتغييرات شكلية ومضمونية على برمجتها سيما بعد التحاق عدد من الوجوه الإعلامية الشابة على غرار المنشط حسان بالواعر.

وقرر مجلس إدراة القناة مؤخرا قبول استقالة نبيل القروي من منصب رئيس مدير عام القناة وتعيين زياد الريبة مديرا عاما خلفا له وتم تعيين هيئة تحرير يرأسها كلّ من ريم السعيدي و خليفة بن سالم.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.