من بينهم وجدي غنيم: قيادات إخوانية تُستبعد من قطر.. وهذه وجهتهم المحتملة…

أوردت الصحف المصرية، اليوم السبت 13 سبتمبر 2014، أن قطر طلبت من سبعة من كبار أعضاء جماعة الإخوان المسلمين مغادرة البلاد في غضون أسبوع.

وضمت القائمة الاخوانية 7 من أبرز قيادات الجماعة والمتحالفين، وهم محمود حسين الأمين العام للجماعة، وعصام تليمة مدير مكتب القرضاوي السابق، وحمزة زوبع المتحدث باسم حزب الحرية والعدالة، وعمرو دراج رئيس لجنة العلاقات الخارجية بحزب الحرية والعدالة، الذي يتنقل بين قطر وتركيا، وأشرف بدر الدين عضو مجلس الشعب السابق عن حزب الحرية والعدالة، والداعية الإخواني وجدي غنيم، وجمال عبدالستار وكيل وزارة الأوقاف السابق والقيادي بالجماعة.

ومن المرجح أن تكون تركيا وماليزيا الأقرب لاستضافة المبعدين، حيث قال مصطفى البدري عضو الجبهة السلفية والقيادي في التحالف الداعم لجماعة الإخوان المقيم في تركيا: "من المحتمل أن يتجه قيادات الإخوان الذين طلبت منهم السلطات القطرية مغادرة أراضيها إلى تركيا وماليزيا خلال الفترة المقبلة، لكنه أوضح أن وجهتهم لم تتحدد بعد".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.