من بينهم طفلة الـ8 سنوات: تطورات الوضع الصحي لمصابي “فاجعة الحافلة”

 أمل الصامت –

أفاد المكلف بالإعلام بوزارة الصحة شكري النفطي في تصريح لحقائق أون لاين اليوم الثلاثاء 3 ديسمبر 2019، بأن 3 مصابين في حادث المرور الذي جد يوم الأحد بمنطقة عين السنوسي من معتمدية عمدون، غادروا منذ قليل مستشفيي شارل نيكول بالعاصمة (1) والمستشفى الجهوي بباجة (2) بعد تماثلهم للشفاء.

وأضاف النفطي أن الوضع الصحي لبقية الجرحى المقيمين في مستشفيات العاصمة وعددهم 16 جريحا متفاوتة الخطورة، إذ ما تزال الحالة الصحية لـ8 منهم حرجة، فيما توصف حالة البقية بالمستقرة وهو محل متابعة ومراقبة طبية وإحاطة نفسية مستمرة.

هذا وكشف محدثنا عن نجاة طفلة كانت من بين جرحى نفس الحادث الأليم، حيث تم نقلها إلى مستشفى الأطفال بباب سعدون بالعاصمة وحالتها مستقرة، حسب تأكيده.

وللإشارة فقد ارتفع عدد ضحايا حادث انقلاب الحافلة السياحية في منطقة "عين السنوسي" من معتمدية عمدون ولاية باجة إلى 27 ضحية، بعد أن فارق أحد الجرحى الحياة ليلة أمس بمستشفى شارل نيكول بالعاصمة.

وكانت وزيرة الصحة سنية بالشيخ قد اشارت الى ان عددا من الذين أصيبوا في هذا الحادث المروري الأليم حالتهم الصحية حرجة.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.