منجي الرحوي يوضح حقيقة ما راج حول تهديده لنواب النهضة بالذبح!

أفاد النائب بالمجلس الوطني التأسيسي المنجي الرحوي ، في تصريح لحقائق أون لاين اليوم الخميس 26 ديسمبر 2013 ، أنّه لم يهدّد زملاءه البتة بالذبح مثلما راج على صفحات التواصل الاجتماعي.

وشدّد الرحوي  على انّ ما صدر عنه لم يخرج  قط عن دائرة الاخلاق العالية و الشيم النبيلة التي عرف بها حسب قوله، مضيفا انّه كان ينتظر ردّة فعل منتقديه تلك ، من النواب الذين اتهمهم بالافتراء عليه وترويج الاكاذيب لتشويهه على حدّ تعبيره.

ونفى محدثنا أن يكون قد هدّد بذبح النواب المدافعين عن مسألة الترفيع في الميزانية المخصصة للتأسيسي ، موضحا أنّ ما صدر على لسانه كان مجرد التلويح بفضح كلّ من يروم الزيادة في المنح المرصودة للأعضاء والتي من الأجدى أن ترصد إلى مشاريع تنموية أو اشياء من هذا القبيل تعود بالنفع على المواطن ، وفق رأيه.

وقال انّ حوالي 5 مليارات ونصف تمّ اضافتها دون موجب حق إلى الميزانية المخصصة للمجلس الوطني التاسيسي خلال السنة المقبلة نظرا لانّها في الاصل هي عبارة عن مبالغ متبقية من  الزيادات التي ألحقت بميزانية 2013 حيث ظلّت في الخزينة دون ان تكونة هناك حاجة لصرفها. 

واستنكر المنجي الرحوي تمرير  الميزانية  الجديدة معتبرا انّ الغرض منها هو التمتع بزيادات جديدة في منح النواب الذين أعربوا في عديد المرات عن كونهم في وضعية مالية سيئة الامر الذي يتطلب الترفيع في مداخيلهم ، كما جاء على لسانه.

 

 

 

 

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.