منجي الرحوي: قيادات الجبهة مهددة بالاغتيال بسبب حملة شيطنة يقودها الشاهد والغنوشي

يسري اللواتي-

استدعت مصالح الحرس الوطني لمكافحة الارهاب بالعوينة، اليوم الاثنين 22 جانفي 2018، النائب عن الجبهة الشعبية والقيادي بحزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد أيمن علوي لإعلامه بوجود تهديدات جدية لتصفيته، وفق ما أكّده القيادي بالجبهة منجي الرحوي.

وقال الرحوي في تصريح لـــحقائق أون لاين، إنَّ وحدات الحرس الوطني أعلمت أيمن علوي بأن “تهديدات خطيرة تستهدف حياته”، لافتا إلى أن أغلب قيادات الجبهة مهددة بالاغتيال بسبب حملة شيطنة يقودها كل من رئيس الحكومة يوسف الشاهد ورئيس حركة النهضة راشد الغنوشي، وفق تعبيره.

وشدد في سياق متصل على أن الوضع الحالي شبيه الى حد كبير بما حدث سنة 2013، حين تم اغتيال قياديين من الجبهة، متهما رئيس الحكومة باصدار تصريحات مجانية بمعية رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي.

وتابع بالقول “الحكومة أصبحت اليوم في وضع عزلة بعد الاحتجاجات الأخيرة الرافضة لقانون المالية لسنة 2018، لذلك فإن الائتلاف الحاكم يدعو إلى شن هجوم معاكس بعد اثبات فشله في تحقيق استحقاقاته الانتخابية”.

وحمل القيادي بالجبهة الشعبية رئيس الحكومة ورئيس حركة النهضة مسؤولية تصريحاتهما “الطائشة”، وأي ضرر قد يطال قيادات الجبهة الشعبية.

وقد استمعت وحدة البحث في الجرائم الإرهابية بالقرجاني الأسبوع الماضي إلى الناطق الرسمي باسم الجبهة حمّة الهمامي وأطلعته على وجود تهديدات تستهدفه.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.