منتخب كولومبيا يعد راموس في ودية تونس ليكون بديلا لفالكاو في المونديال

يعد المهاجم أدريان راموس أبرز المنضمين إلى قائمة من 26 لاعبا أعلنها اليوم الخميس الأرجنتيني خوسيه بيكرمان المدير الفني للمنتخب الكولومبي لكرة القدم لمباراة الخامس من مارس المقبل الودية أمام تونس في برشلونة، في مستهل استعدادات الفريق لخوض مونديال البرازيل 2014.

ويبدو على هذا النحو أنه يتم إعداد راموس ، نجم هيرتا برلين الألماني ، ليكون بديلا محتملا لراداميل فالكاو ، الذي باتت مشاركته في المونديال محل شك بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي الداخلي للركبة اليسرى في جانفي الماضي.

وأشار الاتحاد الكولومبي لكرة القدم إلى أن اللاعبين سيجتمعون في برشلونة بين يومي السبت والاثنين المقبلين ، حسب تلقيهم الإذن من أنديتهم. وستقام المواجهة أمام تونس على ملعب نادي إسبانيول. وسيواجه منافسو كولومبيا في المجموعة الثالثة لمونديال البرازيل 2014، اليونان واليابان وكوت ديفوار كلا من كوريا الجنوبية ونيوزيلندا وبلجيكا على التوالي.

وجاءت قائمة كولومبيا على النحو التالي :

لحراسة المرمى : ديفيد أوسبينا (نيس الفرنسي) وفاريد موندراغون (ديبورتيفو كالي) وكاميلو فارجاس (سانتا في).

للدفاع : ماريو إيبس (أتالانتا الإيطالي) وكريستيان زاباتا (ميلان الإيطالي) وبابلو أرميرو (وست هام الأنقليزي) وسانتياغو أرياس (آيندهوفن الهولندي) وأمارانتو بيريا (كروز أزول المكسيكي) وإيدر ألفاريز بالانتا (ريفر بليت الأرجنتيني) وستيفان ميدينا (أتلتيكو ناسيونال).

للوسط : فريدي غوارين (إنتر الإيطالي) وخوان غييرمو كوادرادو (فيورنتينا الإيطالي) وجيمس رودريغيز (موناكو الفرنسي) وأبيل أغيلار (تولوز الفرنسي) وخوان فيرناندو كينتيرو (بورتو البرتغالي) وكارلوس سانشيز (إلتشي الاسباني) وماكنلي توريس (الشباب السعودي) وألدو راميريز (موريليا المكسيكي) وإدوين فالنسيا (فلومينينزي البرازيلي) وألكسندر ميخيا (أتلتيكو ناسيونال).

للهجوم: لويس مورييل (أودينيزي الإيطالي) وفيكتور إيباربو (كالياري الإيطالي) وجاكسون مارتينيز (بورتو البرتغالي) وكارلوس باكا (إشبيلية الاسباني) وأدريان راموس (هيرتا برلين الألماني) وتيوفيلو غوتييريز (ريفر بليت الأرجنتيني).

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.