ملف التسفير: إنطلاق جلسة الإستماع الى العريض ثم الغنوشي

قسم الأخبار-

 تم  الإنطلاق في استنطاق علي العريض رئيس الحكومة الأسبق  نائب رئيس حركة النهضة علي العريض أمام الوحدة الوطنية لجرائم الإرهاب والجرائم المنظمة الماسة بسلامة التراب الوطني بثكنة بوشوشة بالعاصمة  مساء اليوم الإثنين 19 سبتمبر 2022 في حدود الساعة الخامسة مساء، في  ملفّ التسفير إلى بؤر التوتّر.

 فيما سيتم الشروع في الاستماع لرئيس الحركة راشد الغنوشي في نفس الملف فور الانتهاء مع العريّض وفق ما نشرته موزاييك أف  أم  .

وحضر عن هيئة الدفاع عن الغنوشي والعريض عدد من المحامين وهم: نجيب الشابي، الحبيب خذر، سعيدة العكرمي، سمير ديلو، مراد العبيبدي، عبدالفتاح  مورو، رضا بلحاج، عبدالرزاق  الكيلاني. 

 وقد أكدت  لجنة الدفاع عن العريض والغنوشي  أنها قامت منذ صباح اليوم بالاطلاع على ملف قضية ما يعرف بتسفير الشباب الى بؤر التوتر والذي يتضمن أكثر من 600 صفحة   

 ويتعلق ملف القضية بشكاية كانت تقدمت بها منذ سنة 2021  النائبة السابقة فاطمة المسدي حول شبكات التسفير. 

 

وقد أكدت  لجنة الدفاع عن العريض والغنوشي  أنها قامت منذ صباح اليوم بالاطلاع على ملف قضية ما يعرف بتسفير الشباب الى بؤر التوتر والذي يتضمن أكثر من 600 صفحة

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.