مكتب مجلس النواب يفتح تحقيقا في حجب مراسلة البنك المركزي عن كتلة مشروع تونس

حقائق أون لاين-

قال القيادي في حركة النهضة لصحبي عتيق إنّ مكتب مجلس نواب الشعب سيفتح تحقيقا في حادثة عدم تسليم مراسلة البنك المركزي للنائب عن كتلة الحرّة لمشروع تونس مروان فلفال.

وأضاف عتيق في مداخلته في الجلسة العامة المخصّصة للتصويت على مقترح تعيين مروان العباسي محافظا للبنك المركزي أنّه من الضروري الكشف عمّن يتحمّل نتيجة هذا الخلل.

يذكر أن  النائب عن كتلة مشروع تونس مروان فلفال وجّه يوم 22 جوان 2017 سؤالا كتابيا الى محافظ البنك المركزي بصفته رئيسا للجنة التحاليل المالية، حول موضوع التحويلات المالية المنسوبة الى الضابط القطري على حساب مفتوح لدى احد فروع بنك تونسي وأجابه المحافظ  بتاريخ 30 جوان 2017 مع توصية بعدم النشر لكن فلفال لم يتسلم الرد وأعاد مراسلة البنك المركزي الذي أعاد من جهته توجيه نفس الإجابة الى المجلس وذلك بتاريخ 5 جانفي 2018، ولم تتسلم كتلة الحرة لمشروع تونس المراسلة فعليًّا الا يوم 13 فيفري 2018 وبعد إلحاح شديد، وفق ما اورده عضو الكتلة الصحبي بن فرج في تدوينة على صفحته بالفايسبوك.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.