مكتب تنفيذي موسّع لاتحاد الشغل.. وهذه الملفات على طاولة النقاش

يعقد الاتحاد العام التونسي للشغل اجتماعا لمكتبه التنفيذي وللمكتب التنفيذي الموسع، وفقا لتأكيد مصدر من صلب الاتحاد لحقائق أون لاين.

وانطلق الاجتماع يوم أمس الثلاثاء، ويتواصل إلى غاية اليوم الاربعاء، وستتباحث المنظمة النقابية وفق مصدرنا، الوضعين النقابي والعام.

وبشأن الوضع النقابي، سيتدارس الاتحاد في مكتبه التنفيذي الموسع المشاكل العالقة والمطالب المهنية والاجتماعية لبعض القطاعات، وأمّا الوضع العام فستطغى نتائج الانتخابات التشريعية على أشغال المكتب، كما سيتم التباحث بشأن قرار صندوق النقد الدولي تأجيل النظر في ملف تونس، حول مشروع تمويل الذي كان من المنتظر النظر فيه يوم 19 ديسمبر الفارط.

وكان الاتحاد العام التونسي للشغل، قد دعا أمس الثلاثاء، إلى إطلاق حوار وطني جاد ومسؤول واتخاذ قرار من أجل انقاذ تونس عبر مبادرة بعيدة عن الحسابات الضيقة.

وشدد الطبوبي خلال تجمع عمالي لأعوان الفلاحة، على ضرورة توحيد الصفوف من أجل انقاذ تونس عبر حوار جاد و مسؤول، مضيفا في تعليقه على نتائج الانتخابات التشريعية"الشعب فقد الثقة والرئاسة لم تفهم الرسالة والمعارضة لم تستوعب الدرس بعد"، وأن "الخيار الحالي فشل في ادارة الأزمة ويجب الذهاب إلى حوار".

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.