مفاجآت جديدة في قضية الفنانين المصريين أحمد عز و زينة!

خرجت شقيقة الممثلة المصرية زينة عن صمتها، وكشفت عن محاولات الفنان أحمد عز إقناع أختها بالاجهاض عندما علم بأنها حامل منه بطفلين .

وقالت نسرين في شهادتها أمام المستشار عمرو غايش، مدير نيابة أول مدينة نصر: "توجهت مع أختي إلى شقة أحمد عز بمنطقة دجلة بالمعادي، وذلك لإقناعه بإشهار زواجهما بعدما حدث الحمل لزينة، وحاول عز إقناعها بالإجهاض، وبالفعل أحضر طبيبة إلى منزله واتفق معها على إجراء العملية باحد المستشفيات".

وتابعت الأخت حسب ما أورده موقع تلفزيون الـ"أم بي سي": "قدم عز لزينة عصيرا ولكني طلبت منها ألا تشربه خوفاً من وجود مادة تجهضها ، ونهرته وحدثت مشادة كلامية بينهما".

وأكدت أن شقيقتها زينة سافرت إلى الولايات المتحدة كى تضع مولوديها هناك، بعدما رفض عز الاعتراف بهما، ثم سافرت نسرين، وأقامت معها لمدة أسبوعين، وتركتها، ثم عادت إلى مصر.

من جهتها، قدمت زينة للنيابة نص رسائل متبادلة بينها وبين مصطفى شقيق عز، مضمونها أنه يتوسط بينها وبين شقيقه لإقناع أحمد بالاعتراف بالطفلين، وطلب من زينة أثناء تواجدها فى أمريكا فى إحدى الرسائل بإجراء تحليل بأحد المعامل بأمريكا، وإرساله له، لإقناع أحمد عز بإجراء تحليل آخر له، للتأكد من نسب الطفلين إليه، إلا أن "عز" كان يرفض.

وتابعت زينة أنه بعد ذلك توفى والد أحمد عز، وطلب منها شقيقه مصطفى إعطاءه مهلة، لوجود خلافات على الارث بينه وبين شقيقه، وقدمت زينة جواز سفرها التى عادت به إلى مصر للنيابة، وبه اسما طفليها بدون أب.

جدير بالذكر أن نيابة الأسرة بمحكمة مدينة نصر حددت جلسة 18 ماي المقبل، للنظر لأول مرة في دعوى إثبات النسب المقامة من زينة ضد أحمد عز.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.