مع “تيليكوم موناي”.. اتصالات تونس تتيح لحرفائها فرصة الفوز بهواتف ذكية من الجيل الجديد

 قسم الاعلانات –

 

تتيح اتصالات تونس لحرفائها فرصة الفوز بهواتف ذكية من الجيل الجديد من خلال الخدمة الجديدة "l’inscription" التي أطلقتها في إطار شراكة مع وزارة التربية من أجل تجسيد قرار تسجيل تلاميذ المدارس الإعدادية والمعاهد الثانوية عن بعد.

 

وبإمكان حرفاء اتصالات تونس الذين يملكون بطاقة بنكية أو بطاقة بريدية التمتع بهذه الخدمة سهلة الاستخدام وسريعة النتائج من خلال الاشتراك في خدمة خلاص المعاليم عبر الهاتف الجوال الخاصة بالمشغل الوطني "تيليكوم موناي" (TELECOM MONEY).

 

وبمجرد القيام بعملية التسجيل عن طريق إدخال الرمز #181* واتباع كافة التعليمات التي ترد عليه تباعا، يدخل الحريف في القرعة للفوز بهاتف ذكي.

 

وانطلقت اتصالات تونس الخميس 6 سبتمبر 2018، في الاعلان عن أسماء الفائزين بهذه الجوائز القيمة على صفحتها الرسمية على الفايسبوك.

 

ولمعرفة مزيد التفاصيل حول خدمة خلاص المعاليم عبر الهاتف الجوال "تيليكوم موناي" وما تبعها من خدمة التسجيل عن بعد الخاصة بتلاميذ المدارس الاعدادية والمعاهد الثانوية، والدخول في قرعة الفوز بهاتف ذكي من الجيل الجديد، وضعت اتصالات تونس على ذمة حرفائها الرابط التالي: https://goo.gl/QvPRCx

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.