مع انطلاق الاجتماع.. جماهير النادي الصفاقسي تعتصم أمام مقر الرابطة

انطلق منذ قليل اجتماع مكتب الرابطة الوطنية المحترفة حيث ينتظر أن يسفر مساء اليوم عن قراره النهائي في خصوص الإثارة التي رفعها النجم الرياضي الساحلي ضد مشاركة الغابوني ابراهيما ديديي ندونغ خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين لحساب الجولة الحادية عشرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

قرار الرابطة في خصوص هذا الملف كان من المفترض أن يتم التصريح به منذ الأسبوع الفارط لكن لعدة معطيات كنا قد أتينا عليها في أعداد سابقة تم التأجيل إلى اليوم. وفي ذات السياق رصدت "حقائق أون لاين" اعتصاما قامت به جماهير النادي الرياضي الصفاقسي على مقربة من مقر الرابطة الوطنية المحترفة حيث توافد بعض الأنفار من خلية أحباء الأسود والأبيض بالعاصمة لغاية التأثير على المجتمعين وتصدير قرار يتماشى مع رغباتهم. يشار إلى أن جماهير النادي الصفاقسي طلبت ترخيصا قانونيا من وزارة الداخلية للقيام بالاعتصام أمام مقر الرابطة وهو ما وافقت عليه الجهات الأمنية. ولنا عودة..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.