معطيات خاصة بشأن الارهابي الذي قتلته وحدات الحرس الوطني بالكاف

جواهر المساكني-


أكّد مصدر أمني لحقائق أون لاين، ان الارهابي أيمن الجندوبي، الذي تمكنت وحدات خاصة تابعة للحرس الوطني من القضاء عليه في عملية امنية لازالت متواصلة بمنطقة النشمة بجبال جرادو من ولاية الكاف، عنصر خطير وصادر في شأنه 50 منشور تفتيش أغلبها من أجل الانتماء الى تنظيم ارهابي.    

وأَضاف المصدر ذاته، اليوم الخميس 20 ديسمبر 2018، ان الارهابي أيمن بن المولدي بن يونس الجندوبي من مواليد 14 أفريل 1985 وهو أصيل حي الشريشي بالكاف المدينة، مشيرا الى انه من ذوي السوابق العدلية وقد قضى 3 عقوبات سجنية من أجل قضية عنف سنة 2007 وقضية اقتحام بنك وتكوين عصابة في 2014.

وبين المصدر ذاته، ان الارهابي الجندوبي قيادي في تنظيم انصارالشريعة الارهابي فرع الكاف، مشيرا الى انه بايع تنظيم "داعش" الارهابي وهو يكنى بين العناصر الارهابية بـ"أيمن الدّب" أو "أيمن دعبس".

وعين الارهابي الجندوبي قياديا على العناصر الارهابية المتواجدة بجبال الكاف وهو مختصّ في الاحتطاب أي عمليات السرقة والنهب والسطو على المنازل والبنوك لتوفير الأموال للتنظيم الارهابي، حسب المصدر ذاته.

وقال ذات المصدر، ان الارهابي أيمن الجندوبي متورط رئيسي في  مايعرف بقضية الهجوم الارهابي على الحافلة العسكرية بجهة نبر من ولاية الكاف في 2014 والتي  أسفرت عن استشهاد 4 عسكريين واصابة 5 آخرين.

يذكر ان فرقة طلائع الحرس الوطني تمكنت مساء يوم أمس الاربعاء من القضاء على عنصر ارهابي في منطقة عين النشمة التابعة لساقية سيدي بوسف بولاية بالكاف وذلك اثر نصب كمين لمجموعة ارهابية كانت تتنقل في الجبل  بعد ورود معلومات دقيقة عن تحركاتهم.

ويشار الى ان  العملية الأمنية مازالت متواصلة الى حد الآن.

 

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.