معطيات جديدة تخص استقالة نواب من الجبهة الشعبية

 رشاد الصالحي-

أكّد  عضو المكتب السياسي لحزب الطليعة العربي الديمقراطي حميد مزوغي في تصريح لحقائق أون لاين أن رئيس كتلة الجبهة الشعبية أحمد الصديق قدم استقالته من رئاسة كتلة الشعبية وليس من الكتلة سويعات قبل تقديم النواب التسعة المستقلين استقالتهم.
وأوضح  أن استقالة الصديق من رئاسة كتلة الجبهة الشعبية جاءت عقب اجتماع جرى صباح اليوم الثلاثاء، مضيفا ان الصديق استقال من رئاسة الكتلة لاستحالة التوصل إلى حلّ تجميعي بين النواب كفيل باستمرار انسجام الكتلة.
وأضاف المزوغي أن استقالة 9 نواب من كتلة الجبهة اسقط آليا الكتلة مشيرا إلى أن المكتب السياسي للطليعة والذي في حالة انعقاد دائم سيعقد بعد قليل اجتماعا للنظر في وضعية الكتلة التي وصفها بالطارئة.
يذكر أنّ قائمة النواب التسعة المستقلين من كتلة الجبهة الشعبية وهم :زياد الأخضر(نائب عن بن عروس)، أيمن علوي(عن القصرين)، هيكل بن بلقاسم (عن المهدية)، نزار عمامي(عن منوبة)، منجي الرحوي(عن جندوبة)، فتحي الشامخي(عن نابل)، عبد المؤمن بالعانس(عن المنستير)، شفيق العيادي(عن صفاقس) ومراد الحمايدي (عن الكاف).

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.